تمكنت عناصر الشرطة بمنطقة أمن مولاي رشيد بمدينة الدار البيضاء، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد 10 ماي الجاري، من توقيف ثلاثة أشخاص تتراوح أعمارهم بين 19 و24 سنة، للاشتباه في تورطهم في أعمال عنف مرتبطة بالشغب الرياضي.
وجاء هذا التدخل بعد توصل مصالح الشرطة بإشعار حول تورط مجموعة من الأشخاص، يشتبه في ارتباطهم بفصائل مشجعي بعض فرق كرة القدم المحلية، في تبادل للعنف باستعمال السلاح الأبيض والرشق بالشهب النارية. وهي الوقائع التي وثقها أيضا شريط فيديو جرى تداوله على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.
وقد مكن التدخل الفوري لعناصر الشرطة من إعادة فرض النظام العام، وتوقيف ثلاثة من المشتبه فيهم بعد وقت وجيز من ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.
وجرى إخضاع الموقوفين للبحث القضائي، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، فيما تتواصل الأبحاث والتحريات لتوقيف باقي المشاركين والمساهمين المحتملين في هذه الأفعال.








تعليقات
0