yousra
الأربعاء 22 يناير 2025 - 13:36 l عدد الزيارات : 53184
تفاعل مواقع التواصل الاجتماعي بشكل إيجابي مع قرار المحكمة الابتدائية بالرباط، الصادر صباح اليوم الأربعاء 22 يناير 2025، القاضي ببراءة طلبة ينتمون للجنة الوطنية لطلبة الطب وطب الأسنان والصيدلة وأطباء داخليين.
وقد انتصر هذا الحكم بحسب نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي للطلبة المتابعين وعددهم 27، على خلفية مشاركتهم في وقفة احتجاجية نظمتها اللجنة الوطنية لطلبة الطب وطب الأسنان والصيدلة للتنديد بقرار تقليص سنوات الدراسة وضعف جودة التكوين.
تجدر الإشارة إلى أن وكيل الملك لدى ابتدائية الرباط سبق أن قرر متابعة المعنيين في حالة سراح وتحديد يوم 23 أكتوبر 2024 موعدا لانعقاد أولى جلسات محاكمتهم، حيث اتهموا “بالتجمهر غير المرخص والعصيان وعدم الامتثال لأوامر السلطات إبان اعتصامهم في 26 شتنبر المنصرم”.
تعليقات
0