أيوب السعود الفنيدق
نظم سكان حي عزفة بالفنيدق شكلا احتجاجيا راقيا خلال دورة فبراير العادية بمجلس جماعة الفنيدق، حيث رفعوا صورا تظهر معاناتهم اليومية نتيجة الإهمال الذي يعانون منه.
وأوضح سكان الحي أنهم يحتجون على عدم تنفيذ الوعود التي قطعها بعض المسؤولين المنتخبون المحليين والإقليميين ، خلال الحملة الانتخابية السابقة ، وأيضا خلال إحدى زيارات الحي سابقا حيت تم امطار الساكنة بالوعود التي لم يتم تنفيذها .
وأبرز السكان أن المسلك الوحيد الذي يربط الحي بالمناطق الأخرى يعتبر نقطة سوداء تهدد سلامتهم، حيث يتعرضون لصعوبات كبيرة في التنقل، خاصة في أوقات الأمطار.
ودعا سكان الحي المسؤولين إلى التحرك الفوري لتنفيذ الوعود التي قطعوها لهم، بتلبية مطالبهم الأساسية المتعلقة بتطوير البنية التحتية للحي. وأوضحوا أنهم سيستمرون في الضغط على المسؤولين حتى يتم تلبية مطالبهم، مشيرين إلى أنهم لن يهدأوا حتى يتم تحسين أوضاع الحي.








تعليقات
0