نفت إدارة السجن المحلي الجديدة 1 الادعاءات التي نشرتها زوجة السجين (م.أ) بشأن دخوله في إضراب عن الطعام احتجاجاً على حرمانه من العلاج.
وأكدت إدارة المؤسسة، في بيان توضيحي، أن السجين يتلقى الرعاية الطبية اللازمة، أسوة بجميع النزلاء، حيث خضع لفحوصات واستشارات طبية متعددة لدى طبيبة السجن، بالإضافة إلى نقله إلى المستشفى الخارجي لإجراء تخطيط للقلب وفحص بالصدى، مما يفند مزاعم زوجته بشأن منعه من العلاج.
وبخصوص الأدوية التي توفرها زوجة السجين، أوضحت المؤسسة أن طبيبة السجن تتولى فحصها ومراقبتها قبل تسليمها له، وفق الإجراءات المعمول بها لضمان ملاءمتها لحالته الصحية.
ويأتي هذا التوضيح في إطار التزام المؤسسة بالشفافية وحرصها على تقديم الرعاية الطبية اللازمة لكافة السجناء.








تعليقات
0