وجهت منظمة التحرير الفلسطينية، عبر أمين سر لجنتها التنفيذية، حسين الشيخ، رسالة شكر وتقدير لجلالة الملك محمد السادس، وذلك على الجهد الكبير والمستمر في حل أزمة الأموال الفلسطينية المحتجزة لدى إسرائيل.
وأعرب الشيخ عبر صفحته الرسمية على موقع “إكس”، عن تقدير الشعب الفلسطيني لهذا الدعم الأخوي المتواصل من المملكة المغربية، مشيدا منظمة التحرير تشكر الملك محمد السادس على دعم حل أزمة الأموال الفلسطينيةبمواقفها الثابتة في دعم القضية الفلسطينية، والتي تؤكد على التزامها العميق بتعزيز صمود وثبات الشعب الفلسطيني في مواجهة التحديات، والمساهمة الفاعلة في تعزيز حقوقه المشروعة على أرض وطنه.









تعليقات
0