اجتمع المكتب الوطني للشبيبة الاتحادية يوم 13 فبراير 2025 برئاسة فادي وكيلي عسراوي الكاتب العام للشبيبة الاتحادية، للتداول في القضايا التنظيمية والأنشطة الفكرية الإشعاعية، التكوينية والترفيهية خلال شهر رمضان المبارك.
وحسب بيان للشبيبة الاتحادية، عرف الاجتماع نقاشا مستفيضا ومسؤولا خلص إلى التنويه بالدينامية التي يعرفها الحزب على المستوى الديبلوماسي والتنظيمي والإشعاعي بقيادة الكاتب الأول للحزبالاستاذ ادريس لشكر، والتنويه بالدينامية التنظيمية للشبيبة الاتحادية بعقد المؤتمرات الاقليمية، تنفيذا لمخرجات المجلس الوطني تحت إشراف المكتب المكتب الوطني للشبيبة الاتحادية.
ودعت الشبيبة الاتحادية، إلى مواصلة التحضير لعقد المؤتمرات الإقليمية في جميع الأقاليم، وفق مخرجات المجلس الوطني، مع التأكيد على ضرورة ضمان شروط النجاح لهذه المحطات التنظيمية، بما يعزز حضور الشبيبة الاتحادية كقوة اقتراحية وتأطيرية داخل المشهد السياسي الوطني.
كما قرر المكتب الوطني للشبيبة الاتحادية، تنظيم “أيام الوردة ” خلال شهر رمضان المبارك في مختلف الأقاليم، بهدف تعزيز الدينامية التنظيمية والإشعاعية للشبيبة الاتحادية وستتضمن هذه الأيام أنشطة ثقافية فكرية تكوينية، وترفيهية، إلى جانب لقاءات تفاعلية مع الشباب. داعيا المكاتب الأقليمية وباقي عضوات و أعضاء الشبيبة الإتحادية في مختلف الأقاليم إلى الانخراط بفعالية لإنجاح هذه المبادرة، بما يرسخ دور الشبيبة الاتحادية في التأطير والتكوين.








تعليقات
0