أطلقت مديرية الخزينة والمالية الخارجية، اليوم الخميس، عمليتي توظيف مالي لفائض الخزينة، بمبلغ إجمالي قدره 13,1 مليار درهم.
وأوضحت المديرية، في بلاغ، أن الأمر يتعلق بتوظيف أول عن طريق إعادة الشراء هم مبلغ 12,3 مليار درهم لمدة 7 أيام، وبسعر فائدة متوسط قدره 2,51 في المائة.
وأضاف المصدر ذاته أن التوظيف الثاني، عن طريق إعادة الشراء أيضا، هم مبلغ 800 مليون درهم لمدة 7 أيام، وبسعر فائدة متوسط نسبته 2 في المائة.








تعليقات
0