أسدلت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم الستار، مساء الثلاثاء 27 يناير، على جلسة الاستماع المرتبطة بملف نهائي كأس الأمم الإفريقية “المغرب 2025”، وذلك عقب الإعلان الرسمي للاتحاد السنغالي لكرة القدم عن مثول مدرب المنتخب وعدد من لاعبيه أمام الهيئة التأديبية القارية، على خلفية التقارير التي أنجزها مسؤولو المباراة والتحفظات التي تقدمت بها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.
وأوضح الاتحاد السنغالي، في بيان له، أن المسطرة التأديبية شهدت حضور أمينه hostile العام كممثل رسمي للاتحاد، مؤازرًا بالدعم القانوني الذي وفره المحامي سيدو دياني، مشيرًا إلى أن لجنة الانضباط استمعت بشكل مباشر لمدرب المنتخب بابي بونا ثياو، إلى جانب اللاعبين إسماعيلا سار وإيليمان ندياي، حيث قدموا توضيحاتهم ودفاعاتهم بخصوص الوقائع موضوع الملف.
وأضاف المصدر ذاته أن لجنة الانضباط التابعة لـ“الكاف” قررت وضع القضية قيد الدراسة والمداولة، على أن يتم تبليغ القرار النهائي داخل أجل لا يتجاوز 48 ساعة، في انتظار ما ستسفر عنه مداولات الهيئة التأديبية بشأن هذا الملف الذي يواصل شدّ اهتمام الرأي العام الكروي الإفريقي








تعليقات
0