في إطار الجهود المستمرة لمكافحة الأمراض المعدية، ينظم نادي روطاري المغرب بشراكة مع الجمعية المغربية للعلوم الطبية ندوة صحفية بعنوان “الحصبة في المغرب لعام 2025: كل ما يجب معرفته للقضاء على المرض”.
تأتي هذه الندوة التي تعقد يوم الأربعاء 26 فبراير 2025، بداية من الساعة 7 مساءً بفندق ميليبير بالدار البيضاء ،في سياق ارتفاع حالات الإصابة بالحصبة في بعض المناطق المغربية، مما يستدعي تكثيف الجهود التوعوية والوقائية.
سيشارك في الندوة كل من:
الدكتور سعيد عفيف، رئيس الجمعية المغربية لطب الأطفال.
وحيد مبارك، الصحفي ورئيس قسم المجتمع في جريدة الاتحاد الاشتراكي والمقدم الإعلامي.
نبيلة بكس، الصحفية ب “Le Matin”.
تهدف الندوة إلى تسليط الضوء على أهمية التطعيم ضد الحصبة، وتقديم آخر التحديثات حول الجهود الوطنية للحد من انتشار هذا المرض، الذي لا يزال يشكل تهديدًا صحيًا في عدد من الدول، بما في ذلك المغرب.








تعليقات
0