أعلنت وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة، اليوم الخميس 27 فبراير 2025، أن صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، يواصل حصص التأهيل الوظيفي التي تلت العملية الجراحية التي أُجريت لجلالته على مستوى الكتف الأيسر.
وأوضح البلاغ أن عملية التأهيل تواجه بعض الصعوبات المرتبطة بحركات ووضعيات معينة، مثل الجلوس لفترات طويلة أو الوقوف، مما يتطلب مراعاة خاصة خلال هذه المرحلة.
وبناءً على ذلك، سيتم إعادة النظر في الأنشطة الملكية المعتادة خلال شهر رمضان المبارك، وذلك لتتناسب مع متطلبات المرحلة الحالية من التأهيل.
وأكد البلاغ أن صاحب الجلالة يتمتع، والحمد لله، بصحة جيدة. وختم البلاغ بالدعاء لحفظ جلالة الملك الإمام، ودوام نعمة الصحة والعافية عليه.








تعليقات
0