كشف مكتب المدعي العام في هامبورغ عن آخر مستجدات قضية محمد بودريقة، الرئيس الأسبق لنادي الرجاء الرياضي، المعتقل في ألمانيا منذ يوليوز 2023.
وألقت الشرطة الألمانية القبض على بودريقة في مطار هامبورغ بناء على إشعار من الشرطة الأوروبية (يوروبول)، تنفيذا لمذكرة توقيف دولية صادرة عن السلطات الإسبانية، بسبب شبهات حول معاملات مالية غير قانونية.
وأفاد مكتب المدعي العام في هامبورغ بأن القضاء الألماني أقر، في 26 فبراير، قرار تسليمه إلى المغرب، حيث باتت مسألة ترحيله مجرد وقت ريثما تُستكمل الإجراءات القانونية ذات الصلة.
يذكر أن القضاء المغربي كان قد أصدر، في يناير الماضي، حكما بسنة حبسا نافذا بحق بودريقة في قضية إصدار شيك بدون رصيد. كما فقد في الشهر نفسه رئاسة نادي الرجاء البيضاوي، إلى جانب فقدانه عضوية مجلس النواب بعد قرار المحكمة الدستورية بتجريده من مقعده عن دائرة الفداء – مرس السلطان، ووفقا للمادة 90 من القانون التنظيمي لمجلس النواب، تم الإعلان عن شغور مقعده ودعوة المترشح التالي في اللائحة لشغله.
القضاء الألماني يوافق على تسليم محمد بودريقة إلى المغرب








تعليقات
0